موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم

الصفحة الرئيسية

أخبارنا - المشاركة في المعرض الإعلامي الدولي الأول

 

المشاركة في المعرض الإعلامي الدولي الأول

من خلال السطور القادمة فكرة عن نشاط الموقع في المشاركة في المعرض الدولي الأول بدمشق خلال الفترة من 3 لغاية 6 تموز/يوليو 2008 ......

بعد مشاركتنا السابقة في معرض المواقع الإلكترونية فقد تم بحمد الله المشاركة في المعرض الإعلامي الدولي الأول في دمشق في بداية شهر تموز يوليو باسم "أسرار الإعجاز العلمي في القرآن والسنة"، وقد لاقى هذا المعرض الاستحسان والإقبال من شرائح منوعة من المجتمع.

فالإعجاز العلمي يا أحبتي ليس مجرد مقالات تعرض من خلال الموقع أو كتاب يُقرأ، ولابد من المساهمة في النشاطات المختلفة لإيضاح الحقيقة الرائعة للإسلام وأنه دين العلم، وقد تم تزويد الزوار بمعلومات حول نشاطات الموقع وجديده، وأقراص مضغوطة CD تتضمن الموقع كاملاً مع الكتب وعروض البوربوينت بالإضافة لمحاضرات فيديو للباحث عبد الدائم الكحيل في الإعجاز العلمي والعددي.

 

 

جناح الإعجاز العلمي في القرآن والسنة للباحث عبد الدائم الكحيل، وذلك خلال المعرض الإعلامي الدولي الأول بدمشق، خلال الفترة من 3-6 / 7 – 2008 .

 

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع وعلى الرغم من ضعف الإمكانيات المتاحة له إلا أنه حقق الكثير من القبول لدى القراء حيث يبلغ عدد الصفحات المقروءة كل شهر أكثر من 700000 صفحة، وهناك آلاف المواقع والمنتديات تنشر مقالات الموقع باستمرار، والفضل كله لله تعالى.

 

 

الباحث محمد لجين الزين يعطي فكرة للسيد معاون وزير الإعلام حول كتاب إشراقات الرقم سبعة تأليف عبدالدائم الكحيل، والذي طبعته جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وكان أول إصدار لها في سلسلة الدراسات القرآنية، وتم توزيع خمسة آلاف نسخة منه على المهتمين والعلماء والإعلاميين.

حول مشاركتنا في معرض المواقع الإلكترونية في نيسان أبريل 2008